الشروط والأحكام
المكابح
تأثير كبح الفرامل بشدة على الإطار (Break Skid).
ضغط الهواء
القيادة بدون ضغط هواء أو سوء استخدام الإطارات.
تأثر الإطار
التحبيل الجانبي الناتج عن الحفر أو المطبات (Impact).
القطع
قطع الإطار بآلة حادة أو جسم خارجي (مثل؛ مسمار)
التحميل الزائد
تأثير الحمولة الزائدة أو الدوران بصورة كبيرة
الوقوف الطويل
البقعة المستوية الناتجة عن الوقوف لمدة طويلة.
ورش السيارات
لا يغطي أي أعمال إصلاح أو ضبط ناجمة عن سوء الصيانة في ورش السيارات (الرقعة).
المقاس أو الموديل
لا يغطي المخاطر الناجمة عن اختيار مقاس خاطئ أو استخدام فئة خاطئة للسيارة أو جنوط غير ملائمة.
الصوت أو الاهتزاز
لا يغطي التآكل الغير منتظم للإطار المسبب للصوت أو الاهتزاز.
يتم التعويض في الحالات التالية:
يتم التعويض حسب السعر الأساسي للإطار وفق أسعار الشركة وقت المطالبة.
تقوم الشركة بإعطاء خصم على إطار جديد بعد خصم مدة الاستعمال والدعسة في حال وجود خلل فني.
يتم التعويض عبر استبدال الإطار بمنتج جديد ولا يشمل التعويض النقدي.
يستطيع مركز الخدمة إرسال العميل للاستفادة من خدمات القسم الفني التابع لشركة العمودي.
يشترط أن يكون الإطار بمواصفاته الكاملة دون طمس أو إخفاء أي منها حتى لا تتعرض الحالة للرفض.
نلتزم عند التعويض بتوفير منتج جديد بنفس المواصفات، أما في حالة عدم توافره يتم تغييره لمنتج آخر من منتجات الشركة مع مراعاة توضيح ذلك في استمارة التعويض.
يبدأ الاستفادة من العضوية بعد مرور 24 ساعة من تاريخ الاشتراك ويسري لمدة عام واحد.
تقدم الخدمات على مدار اليوم في جميع أيام الأسبوع طوال مدة الاشتراك.
لا يجوز تنفيذ الخدمات في حالة وجود أعطال ناتجة عن ظروف استثنائية مثل الحروب والكوارث الطبيعية وحالات الاستنفار الأمني والسرقة والحرائق والفيضانات وغرق السيارة في البحر أو التغريز في الرمال أو تعرضها للمفرقعات أو المحذورات بأنواعها أو الضرر المتعمد، كما لا تقدم الخدمة في حالة الأعطال الناجمة عن الحوادث المرورية.
لا تنفذ الخدمة الا بحضور مالك السيارة أو أحد المفوضين عنه.
لا يجوز تحويل العضوية إلى سيارة أخرى.
يتعين على المشترك الاطلاع التام على الأنظمة والقوانين المتعامل بها في الأقطار التي تشملها الخدمة والتقيد بها في جميع الأوقات.